PSD News

WE'RE HELPING COMMUNITIES TAKE ACTION DAILY TO KEEP THEM MOVING IN A POSITIVE DIRECTION.

 

 

نت كتابي في الأقصی الشريف / مركز توفيق وفاطمة سنقرط للمعرفة الرقمية لليافعين في مدرسة رياض الأقصی

  افتتحت اليوم مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة - نت كتابي وضمن مبادرة "كرمهم" مركز توفيق وفاطمة سنقرط للمعرفة الرقمية لليافعين

S3

حيث احتضنت مدارس رياض الأقصى داخل اسوار   المسجد الأقصى هذه المبادرة .
حيث أكد الرئيس التنفيذي للمؤسسة د.صبري صيدم وبعد الترحم على شهدائنا وكل من قضى دفاعا عن القدس وأهل القدس على أهمية دعم صمود أهلنا المرابطين فيها من خلال دعم مؤسساتها العاملة خدمة لأهلنا في القدس وأن هذه المبادرة والتي تهدف الى تطوير المحتوى التعليمي الخاص بطلاب مدارس القدس تأتي لاكساب طلبة القدس مهارات العصر الحديث في التفكير الإبداعي وحل المشكلات مكملة جهود جميع الفعاليات الوطنية على طريق الحرية والتحرير .
بدورة م. مازن سنقرط رجل الأعمال الفلسطيني قال أن هذه المبادرة تأتي تكريما منه لوالديه اللذين قدما ولا زالا للقدس وأهلها التي ما بخلت عليهم يوما واحتضنتهم وابنائهم حتى يومنا هذا . 
أما سماحة الشيخ د.عكرمة صبري رئيس الهيئة الإسلامية العليا وخطيب المسجد الأقصى بارك هذه الخطوة وهذا التبرع والذي يستهدف طلاب وطالبات مدارس المسجد الاقصى داعيا كافة المؤسسة الوطنية والخيرين في الوطن الى تعزيز صمود المقدسين في أرضهم بكافة الوسائل المتاحة لتبقى القدس شامخة في وجه سياسات التهويد والممارسات الاحتلالية .

حضر حفل الافتتاح كلا من معالي وزير القدس ومحافظها د.عدنان الحسيني ورئيس مجلس أوقاف القدس سماحة الشيخ عبد العظيم سلهب و ممثلي المؤسسات الوطنية في القدس وطلاب المدرسة واولياء الامور .

stttttt